"بوغبا" والوحدات.. صفقة تنتظر الإعلان الرسمي

{title}
أخبار الأردن -

تداولت العديد من الصفحات الجماهيرية الوحداتية على منصة "فيسبوك"، خبر انتقال نجم منتخبنا الأولمبي والبقعة المهاجم الشاب محمد عبد المطلب الملقب بـ"بوغبا" إلى صفوف الوحدات.

وكانت لجنة الاستئناف في الاتحاد الأردني لكرة القدم، قد قررت وبشكل نهائي ورسمي، بقاء "بوغبا" في صفوف البقعة، كما قررت رد دعوى اللاعب بمطالبته بمبلغ 2645 دينارا من ناديه.

وفي السياق ذاته، فإن ما زاد من "تأكيدات" انتقال "بوغبا" للوحدات، ما نشره الإعلامي الرياضي المعروف عثمان القريني عبر حسابه على "فيسبوك"، من أن انتقال المهاجم الشاب الصغير بالعمر "بوغبا" إلى صفوف الوحدات لمدة أربعة مواسم ونصف يعتبر مكسبا كبيرا.

وأشار القريني إلى أن هذا الانتقال سيكون اعتبارا من مرحلة "الإياب"، بشرط إفراغ كشف الوحدات المزدحم بالأسماء من اسم أحد اللاعبين، ليتسنى تسجيله، معتبرا أن "بوغبا" إضافة إيجابية تزيد من القوة الهجومية للوحدات.

وفي خضم هذا كله، لم يصدر لغاية اللحظة أي بيان رسمي سواء من جانب الوحدات، أو اللاعب نفسه، يؤكد أو ينفي صحة هذه الأخبار المتداولة.

يذكر أن مدرب الفئات العمرية السابق في نادي الوحدات الكابتن ناصر حسان، كان قد كشف في سياق تحليله لمباريات الوحدات في دوري أبطال آسيا، عن أن هناك مفاجأة سارة تنتظر الجماهير الوحداتية، فيما تتساءل الجماهير عما إذا كانت هذه المفاجئة هي الإعلان الرسمي عن ضم "بوغبا" لصفوف الأخضر؟.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير